الصفحة الرئيسية>>

معرض

معرض

> المحتوى
4 طرق لاستخدام كيوسكس التجزئة بفعالية

4 طرق لاستخدام كيوسكس التجزئة بفعالية

من توفير المعلومات لمساعدة عملائك على إجراء عمليات شراء أكثر كفاءة، يمكن أن توفر الأكشاك فوائد عديدة للشركات من جميع الأنواع.

في حين تركز معظم الصحف ذات الصلة كشك على استخدام أكشاك تعمل باللمس في خدمة الأطعمة - من خلال سلاسل الوجبات السريعة، على وجه الخصوص - أصبحت الأكشاك شعبية متزايدة في عالم التجزئة، من قبل كل من مخازن مربع كبير وسلاسل البيع بالتجزئة الصغيرة.

عندما تستخدم بشكل فعال، يمكن أن تساعد الأكشاك العملاء على التسوق بشكل أكثر كفاءة، وزيادة المبلغ الإجمالي الذي ينفقه كل عميل في متجرك، وتنتج عائد قابل للقياس على الاستثمار على المدى القصير والطويل.

هل فكرت في استخدام أكشاك شاشة تعمل باللمس كجزء من نشاطك التجاري بالتجزئة؟ لقد أدرجنا أدناه أربع طرق يمكنك من خلالها استخدام أكشاك البيع بالتجزئة لتحسين تجربة العملاء وتحرير موظفي التجزئة الحاليين وتشغيل نشاطك التجاري بالتجزئة بنجاح أكبر من أي وقت مضى.

استخدم الأكشاك للإجابة عن أسئلة العملاء "الكبيرة"

واحدة من أكثر الطرق فعالية لاستخدام الأكشاك التفاعلية هي التركيز على الإجابة على أسئلة العملاء "الكبيرة". هذه هي الأسئلة التي تتعلق فئات من المنتجات (على سبيل المثال، بخاخ الرش أو حفاضات) بدلا من العلامات التجارية ونماذج محددة.

من خلال التركيز على الإجابة على الأسئلة الكبيرة باستخدام الأكشاك التفاعلية ، يمكنك بسرعة وكفاءة توجيه العملاء نحو مناطق محددة من متجر بيع بالتجزئة. وبمجرد وصولهم إلى المنطقة المناسبة، يمكن لموظفيك الاستيلاء على المنتج المحدد الذي يبحثون عنه.

هذه الاستراتيجية يحسن الكفاءة ويعزز تجربة العملاء من خلال السماح للموظفين التركيز على الإجابة على أسئلة محددة ومعالجة الاحتياجات المحددة، في حين أن القضاء على القضايا البسيطة التي يمكن بسهولة الإجابة عليها باستخدام كشك.

إضافة أكشاك الدفع الذاتي لزيادة الكفاءة

في بعض بيئات البيع بالتجزئة، يمكن لأكشاك الدفع الذاتي أن يكون لها تأثير إيجابي قابل للقياس على السرعة التي يمكن للعملاء من خلالها إجراء عمليات الشراء، وكل ذلك يساعدك في تقليل تكاليف التوظيف واستخدام الموظفين الحاليين بكفاءة أكبر.

أكشاك الدفع الذاتي هي الأكثر فعالية للشركات التجزئة التي تبيع البنود الرخيصة، مثل محلات السوبر ماركت ومحلات البقالة. لأن العملاء يمكن مسح بسرعة وشراء سلع متعددة، وهناك أقل من الحاجة لك للحفاظ على فريق التوظيف كبير.

والنتيجة النهائية هي أكثر ذكاء وأكثر كفاءة الأعمال التي تسرع التسوق للعملاء وتساعدك على تحسين هوامش عملك من خلال إدارة أصغر وأكثر تركيزا خدمة التجزئة وفريق الموظفين الخروج.

تثبيت أكشاك الفئة في متجر كبير مربع التجزئة

هل تقوم بتشغيل متجر بيع بالتجزئة كبير مع عدة أقسام؟ إذا كان الأمر كذلك، تثبيت أقسام لكل قسم أو فئة من السلع هو وسيلة رائعة لجعل التنقل متجرك وإيجاد منتجات محددة عملية أسهل لعملائك.

انها بعيدة عن غير المألوف للعملاء لتضيع في متاهة من الممرات وعرض المنتجات أثناء البحث عن عناصر محددة. لتحسين التنقل، حاول إضافة كشك يحتوي على قائمة بالمنتجات ومواقعها لكل منطقة من متجرك.

إلى جانب كشك إعلامي عند المدخل الرئيسي لمتجرك، يمكن أن تكون أكشاك الفئات مفيدة للغاية لتوجيه العملاء حول متجرك والسماح لهم بتحديد موقع منتجات معينة بسرعة.

تسريع خدمة العملاء باستخدام أكشاك التذاكر

إذا قمت بتشغيل تجارة التجزئة الكبيرة، سيكون لديك حتما العملاء إعادة البضائع، وطلب المساعدة والاقتراب من موظفي الخدمة مع مجموعة متنوعة من المخاوف والأسئلة والطلبات.

وتستخدم أكشاك التذاكر على نطاق واسع في الأعمال المصرفية والمرافق العامة لفرز العملاء في طوابير، مما يسمح فريقك لتقديم خدمة أفضل. عندما تستخدم في تجارة التجزئة، وأكشاك التذاكر تمكنك من الحصول على مستوى إضافي من السيطرة عندما الزبائن هم يصطفون لتلقي المساعدة.

من دفع الفواتير إلى العوائد، حاول إضافة أكشاك شاشة تعمل باللمس إلى متاجر البيع بالتجزئة مع مجموعة متنوعة من الخيارات للعملاء. إن الطابور المنتظم يجعل إدارة جانب خدمة العملاء من عملك أسهل من أي وقت مضى، مما يساعد فريقك على العمل بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.


Find Us On

اتصل بنا

سززت الحديقة الصناعية، No.3 تونغقوان Rd، حي قوانغمينغ، شنتشن، قوانغدونغ، الصين
+86-755-81728888-8380
marketing@szzt.com.cn
http://www.szztpayment.com/
حقوق الطبع والنشر © سززت للإلكترونيات المحدودة جميع الحقوق محفوظة.