الصفحة الرئيسية>>

معرض

معرض

> المحتوى
4 أكبر فوائد كيوسك لعملك

وقد نمت أكشاك الخدمة الذاتية من منتج متخصص إلى عنصر أساسي للعديد من الشركات على مدى العقد الماضي، مع العلامات التجارية الكبرى في صناعات مثل الخدمات الغذائية وتجارة التجزئة تستثمر بكثافة في أكشاك تفاعلية لأوامر، وتوفير الخدمات والتواصل المعلومات.

دراسة سريعة للفوائد من الأكشاك يفسر لماذا. من خفض التكاليف إلى توفير مستوى أعلى من الخدمة للعملاء، أكشاك تفاعلية لها فوائد عديدة لكل من المستخدمين من رجال الأعمال والعملاء على حد سواء.

إذا كنت تدير نشاطا تجاريا مبنيا على تفاعل العملاء، يمكن أن تساعدك الأكشاك - الأكشاك المخصصة بشكل خاص من جهة تصنيع كشك ذات جودة عالية - في تحقيق المزيد من الأرباح مع تقليل المبلغ الذي تنفقه على إدارة نشاطك التجاري على أساس يومي.

في ما يلي، أدرجنا أكبر أربعة فوائد لاستخدام الأكشاك لنشاطك التجاري، بدءا من خفض تكاليف الموظفين إلى توفير المزيد من الطاقة لعملائك.

زيادة الكفاءة وخدمة المزيد من العملاء في وقت أقل

واحدة من أكبر مزايا الأكشاك التفاعلية هي أنها تسمح عملك لتصبح أكثر كفاءة بكثير مما سيكون عليه خلاف ذلك.

عندما تستخدم بشكل فعال، يمكن للأكشاك أن تقلل إلى حد كبير من الوقت الذي يحتاجه عملاؤك لمعرفة المزيد عن منتجاتك وخدماتك، والعثور على معلومات محددة، وأوامر مكان، والانتقال من وضع "التصفح" إلى وضع "الشراء".

وبما أن الأكشاك مصممة لمهام محددة، مثل قبول الطلبات أو معالجة طلبات بطاقات الائتمان، فإنها تقدم خدمة سريعة وفعالة في جزء بسيط من الوقت اللازم لإكمال كل مهمة يدويا، مما يساعدك على إدارة أعمال أكثر كفاءة وفعالية.

تقليل تكلفة تشغيل نشاطك التجاري

لا يمكن فقط الأكشاك المخصصة جعل عملك أكثر كفاءة من منظور الوقت - أنها يمكن أن تخلق أيضا وفورات كبيرة وتخفيضات التكاليف التي تسمح لك لتشغيل عملك أكثر كفاءة بكثير من الناحية المالية .

لأن الأكشاك غير مكلفة للحفاظ على وتشغيل، فإنها تسمح لك لتقديم الخدمات بتكلفة أقل بكثير من الأجر العادي أو الراتب. وهذا يجعل أيضا أكشاك فعالة من حيث التكلفة لمجموعة متنوعة من المهام التي ببساطة ليست بأسعار معقولة بسبب الحد الأدنى للأجور وأنظمة الرواتب.

وأخيرا، لأن الأكشاك فعالة جدا، يمكن استخدامها بشكل استراتيجي لمساعدتك في إدارة وتشغيل عملك بشكل أكثر فعالية من ذي قبل، وكل ذلك مع عدد أقل من الموظفين وانخفاض التكاليف الجارية.

منح العملاء تجربة تسوق أفضل

استخدام الحق، الأكشاك ليست إزعاج للعملاء - في الواقع، انهم تماما العكس. إن الكشك المصمم بشكل فعال ومصمم بشكل جيد يمكن أن يخلق تجربة تسوق أفضل للعملاء من الموظفين التقليديين، وخاصة في بعض الصناعات.

في متاجر التجزئة، يمكن لأكشاك تقديم معلومات مفيدة المنتج محددة عبر جرد مئات أو الآلاف من المنتجات، مع التفاصيل التي من المستحيل للموظفين لحفظ سريعة وسهلة للوصول.

في خدمة الأطعمة، تتيح الأكشاك للعملاء التحقق من الطلبات قبل تسليمها إلى المطبخ وإضافة طلبات مخصصة على مستوى غير ممكن. في كلتا الحالتين، يتمتع العملاء بخدمة ذات جودة أعلى دون أي زيادة (وربما مع تخفيض ) في تكلفة السلع.

تحرير موظفيك للتركيز على المهام الأكثر أهمية

الأكشاك لا تسمح لك فقط لتشغيل عملك بشكل أكثر كفاءة مع عدد أقل من الموظفين - أنها تسمح أيضا الموظفين الحاليين تركز على أهم جوانب عملك كما يتم أتمتة المهام الأخرى والأمثل.

في عالم الخدمات الغذائية، استخدمت العلامات التجارية مثل بانيرا برياد الأكشاك لأتمتة أجزاء كبيرة من عملية الطلب، مما يسمح للمزيد من الموظفين لقضاء وقتهم في مساعدة العملاء داخل المطعم نفسه.

وتستخدم الأكشاك أيضا على نطاق واسع في البيع بالتجزئة لأتمتة بعض جوانب عملية الخروج، وتحرير عدد أكبر من الموظفين للعمل داخل المتجر لمساعدة العملاء وتقديم تجربة ذات جودة عالية.



Find Us On

اتصل بنا

سززت الحديقة الصناعية، No.3 تونغقوان Rd، حي قوانغمينغ، شنتشن، قوانغدونغ، الصين
+86-755-81728888-8380
marketing@szzt.com.cn
http://www.szztpayment.com/
حقوق الطبع والنشر © سززت للإلكترونيات المحدودة جميع الحقوق محفوظة.