الصفحة الرئيسية>>

أخبار

أخبار

> المحتوى
الصين فتم صناعة سوق التنمية في عام 2017

فتم (آلة الصراف الظاهري أو آلة الصراف الآلي) ظهرت لأول مرة في معرض الصين الدولي للتمويل في 1 سبتمبر 2011، هو جيل جديد من المعدات المصرفية الإلكترونية التي وضعتها البنوك ومصنعي المعدات المالية. وبالمقارنة مع أجهزة الصراف الآلي، وظائف فتم هي أكثر شمولا، ويمكن أن تحل محل أكثر من 90٪ من خدمات العداد اليدوية التقليدية، بما في ذلك الأعمال إيداع، والأعمال المصرفية بطاقة، والأعمال التجارية للشركات، ودفع الأعمال، والأعمال التجارية إدارة الثروات، والأعمال التجارية التحقيق المعلومات. وأدى إطلاق فتم إلى سد الفجوة بين الخدمات المصرفية "وجها لوجه" والخدمات المصرفية الذاتية الخدمة.

 

في الوقت الحاضر، انطلقت العالمية طفرة محاكمة فتم، بما في ذلك بنك أوف أمريكا، ولاية كارولينا الشمالية الساحلية الاتحادية الائتمانات التعاونية، أكبر بنك تركيا تركيا البنك الزراعي، واحدة من أكبر البنوك البرازيلية بانكو براديسكو ، واحدة من أكبر البنوك في الشرق الأوسط الإمارات وقد حاول البنك المنتجات فتم. العديد من البنوك التجارية الكبيرة في جميع أنحاء العالم في محاولة فتم، مشيرا إلى أنها تبدو رائعة في آفاق السوق من فتم.


سزت فتم مصممة لبنك الصين (بوك)

SZZT'S VTM designed for Bank of China (BOC).png

في السوق المحلية، منذ يوليو 2012 وضع بنك غف بنك فتم الأول، بنك الصين، بنك مينشنغ والمؤسسات المالية الأخرى قد أطلقت فتم، تسارع السوق فتم الصين بشكل أسرع. اعتبارا من عام 2013، الصين لديها عدد من البنوك مثل بنك الاتصالات وبنك الصين وبنك قوانغدونغ للتنمية وبنك مينشنغ وبنك ايفربرايت، وهلم جرا الذين اعتمدوا فتم في دفعات صغيرة، بنك التجار الصينى، البنك الزراعي، بنك كونلون، بدأ بنك باوتو والبنوك الأخرى للتعلم والمحاكمة الأولية فتم، هذه المعدات لديها ما يقرب من 300 وحدة في البلاد.


في الداخل والخارج، فتم يقف على نفس خط الانطلاق، ويعمل حاليا في التسويق المبكر، والمنافسة ليست مكثفة. ويمكن تقسيم المشاركين فتم المحلي إلى ثلاث فئات، والغالبية العظمى من أجهزة الصراف الآلي التقليدية وغيرها من الموردين المعدات الخدمة الذاتية، والفئة الثانية هي مزود الحلول المتكاملة، والفئة الثالثة هي مزود معدات الاتصالات.

2017 هو سنة التحول ل فتم الصين من الطيار على نطاق صغير لتطبيق. ومن المتوقع سوق فتم لدخول مرحلة تطبيق على نطاق واسع في عام 2017، 2018-2019 سيكون النمو حجم الثقيلة. سوف فتم تحل تدريجيا محل خدمات العداد التقليدية، وسوف تكون قدرة السوق 2-3 مرات من منتجات أجهزة الصراف الآلي الحالية، مع توقعات جيدة في السوق.


زوج من: مجاناً

في المادة التالية : مرحبا بكم في زيارة سززت في تروستيتش عام 2017

Find Us On

اتصل بنا

سززت الحديقة الصناعية، No.3 تونغقوان Rd، حي قوانغمينغ، شنتشن، قوانغدونغ، الصين
+86-755-81728888-8380
marketing@szzt.com.cn
http://www.szztpayment.com/
حقوق الطبع والنشر © سززت للإلكترونيات المحدودة جميع الحقوق محفوظة.