الصفحة الرئيسية>>

أخبار

أخبار

> المحتوى
اتجاه التنمية التنبؤ محطة نقاط البيع التقليدية

سبب بوس "آلة الفرشاة"

والأسباب الرئيسية هي نقطتان:

1، والحد العام من الرسوم والرسوم للحد من ربحية وكالة واحدة، في بيع تعويض محطة نقاط البيع في نفس الوقت، وتوقع محطة نقاط البيع "آلة القفل" لتحقيق الغرض من تجميع التجار الخاصة.

2، وغيرها من المؤسسات المتلقية من أجل التدافع التجار الأسهم، واستخدام محطة نقاط البيع استبدال في شكل انتعاش محطة نقاط البيع، ومن خلال "آلة فرشاة" لتحقيق استخدام محطة نقاط البيع.

II. مشاكل بوس التقليدية

1. الحاجة إلى تطهير المؤسسات لتعيين الأرقام والمفاتيح وغيرها من المعلومات من أجل تنفيذ تكوين محطة نقاط البيع، من الصعب مزامنة.

2. محطة نقاط البيع في تكوين الحاجة إلى تفكيك مربع التعبئة والتغليف، وتحميل التطبيق والمعلمات، مفتاح نضح، واختبار التداول، ولعب مربع، وما إلى ذلك، مما أدى إلى كفاءة تكوين محطة نقاط البيع ليست عالية وزيادة ضغط إدارة المستودعات.

3. تتأثر عملية التكوين، بالإضافة إلى محطة نقاط البيع التوزيع اللوجستي ومدير العملاء وصلات التدريب التثبيت في الموقع، والتاجر الخاص من التطبيق لقبول الحاجة إلى الانتظار لفترة طويلة.

4. بوس صيانة محطة يحتاج إلى استخدامها مرة أخرى لتحميل وغيرها من أعمال التكوين، ولكن أيضا قد تظهر نظرا لعدد من الأخطاء الناجمة عن الخطأ من أموال التاجر تمثل لهذه الظاهرة، مما أدى إلى تأثير سلبي.

5. وبالإضافة إلى ذلك، لأن الحاجة إلى تفكيك مربع التعبئة والتغليف لتكوين محطة، فإن التاجر النظر في إصلاح أو محطة نقاط البيع القديمة، مما يؤثر على تجربة التاجر، وإلحاق الضرر الصورة.

ثالثا، توقعات تطوير نقاط البيع التقليدية

ويمكن تخفيف مشاكل بوس التقليدية في درجة معينة من خلال تعزيز كفاءة إدارة وتشغيل العملية، ولكن لا يمكن أن تحل هذه المشاكل جذريا. فما هو مستقبل محطة نقاط البيع التقليدية؟

قبل الإجابة على هذا السؤال، دعونا ننظر إلى مسار تطوير محطة نقاط البيع ومقارنتها مع تطوير الهواتف النقالة:

ويمكن القول أن تطوير محطة نقاط البيع والهواتف المحمولة متشابهة، لأن محطة الهاتف المحمول للأفراد، والسوق لديها أكثر من محطة نقاط البيع، وسرعتها التنمية أسرع من تطوير محطة نقاط البيع. مبالغ فيها وقال: محطة نقاط البيع ما يبدو في المستقبل، ننظر في الهاتف لمعرفة!

ومع ذلك، من الجدول أعلاه يمكن أن ينظر إلى أن محطة نقاط البيع لم تشهد "عدد من محطة فصل الهاتف" المرحلة. مستخدمي الهواتف النقالة الذين استخدموا "الهواتف النقالة" أو "فس" شهدت "آلة فرشاة" لتحل محل عدد. إذا كان الرقم من فصل محطة الهاتف (بطاقة سيم) لتعزيز التطور السريع للهواتف النقالة، ثم مرة واحدة في رقم التنفيذ (رقم المحطة) من فصل محطة نقاط البيع المشار إليها باسم "عدد آلة فصل"، العديد المذكورة أعلاه صعبة سيتم حل المشاكل.


Find Us On

اتصل بنا

سززت الحديقة الصناعية، No.3 تونغقوان Rd، حي قوانغمينغ، شنتشن، قوانغدونغ، الصين
+86-755-81728888-8380
marketing@szzt.com.cn
http://www.szztpayment.com/
حقوق الطبع والنشر © سززت للإلكترونيات المحدودة جميع الحقوق محفوظة.