الصفحة الرئيسية>>

أخبار

أخبار

> المحتوى
معرض كشك

معرض كشك

ويتم النظر إلى الأكشاك بشكل متزايد في الأماكن العامة ويفضل بشكل متزايد.


وفقا لمسح التحالف نيتوورلد في الولايات المتحدة مسح المستهلكين باستخدام وسائل الخدمة الذاتية، وهناك 3 خيارات من "أحيانا، عادة، أو دائما" الأسئلة. ويبدو أن 47 في المئة من المستطلعين اختاروا "عادة أو دائما". هذا الاتجاه آخذ في الارتفاع بسرعة.

ما هو الكشك؟


فهم أبسط، كشك هو جهاز كمبيوتر مع شاشة لد التي لديها شاشة تعمل باللمس ونظام الصوت. يتم الجمع بين كل شيء ووضعها في مجلس الوزراء تنصهر، وتم تصميمه مع نداء.

يمكن أن يسمى مجلس الوزراء كشك، رمى، الضميمة. الشخص العادي يطلق عليه فقط مربع أو غلاف فقط.

في مواصفات أعلى، يمكن أن تكون مجهزة هذه الحكومة مع مختلف المعدات الأخرى مثل الطابعة، كاميرا ويب، قارئ بطاقة، البيومترية، أوبس وهلم جرا، اعتمادا على الحاجة.


الذي يملك كشك، والذي يستخدم ذلك؟


يتم توفير كشك لدعم احتياجات الأعمال للشركة في أي صناعة. إذا كانت الشركة تشعر بالحاجة إلى ترقيات أسرع لخدمة العملاء، متاحة على مدار 24 ساعة، مع الحد الأدنى من استخدام الأراضي (الإيجارات المنخفضة)، فإن الحل الكشك هو الأنسب.

ويسمى نظام الخدمة هذا نظام الخدمة الذاتية (نظام الخدمة الذاتية)، حيث يتم بناء النظام بطريقة يمكن تشغيلها من قبل عملائه، دون أن يسترشد بها الضابط.

مستخدم الكشك هو المجتمع الأوسع وعميل الوكالة المعنية.


لماذا هو ضروري؟


في الوقت الحاضر المنافسة التجارية هو الحصول على أكثر صعوبة، يجب على الشركة الاستمرار في الابتكار وتحسين خدمة أفضل للمجتمع والزبائن، وفي الوقت نفسه يجب أن تبقى قادرة على المنافسة لخفض التكلفة، والقضاء على الخطأ البشري في هذا المجال.


أين هي وضعت؟


كشك يمكن وضعها في اللوبي مكتب، ردهة الفندق، مستشفى، في مكان مزدحم مثل المطار، مول، المعرض الساحة، وهلم جرا.


كيف تستعمل؟


يجب توفير البرامج التفاعلية التي سيتم تشغيلها على كشك. إذا لم يكن لديك واحدة حتى الآن، يمكننا إنشاء واحد.


متى هو مطلوب؟


كشك هو شكل واحد من مرافق الخدمة العامة فعالة وكفؤة، لأن هذه الأداة يمكن دائما تحديث المحتوى، وعلى استعداد للعمل 24 ساعة.

حاليا الاتجاه من استخدام كشك في إندونيسيا آخذ في الازدياد جنبا إلى جنب مع الهواتف الذكية المزدهرة التي هي مجهزة كل مع شاشة تعمل باللمس.


كاسكيد كشك


الغلاف هو جزء مهم من كشك، شكله الآن متنوعة. من حيث المبدأ، هناك ثلاثة تكوينات، والتي تستقيم، سطح المكتب، أو الحائط. هذا التكوين مؤثر جدا على وظيفة ومظهر كشك الخاص بك. إذا كانت عمليات نشاطك التجاري تدور بسرعة وبعدد كبير من المشتركين، فإن الأكشاك المستقيمة قد تكون أفضل الحلول. إذا كانت العملية تتطلب نشاط معاملات طويل الأمد، أو تتطلب من العملاء الجلوس، يصبح كشك إصدار سطح المكتب الخيار. إذا كان لديك مساحة أرضية محدودة و / أو أي تفاعل مباشر مطلوب، كشك مع جدار جبل هو الأنسب.


تحتاج الصناعة في بعض الأحيان إلى ثلاثة تشكيلات من حالة الكشك هذه. فعلى سبيل المثال، يمكن للمطعم أن يستعمل كشك مثبت على الحائط مثل عرض القائمة، وكشك سطح المكتب على مكتب الخدمة الذاتية والأكشاك الاحتياطية للدفع. يمكن لنظام سزت إدارة تشكيلات شبكة كشك مختلفة ضمن نظام إدارة واحد.


الأجهزة وغيرها من الملحقات


هنا هو تكوين الأجهزة كشك تحتاج إلى النظر:


واجهة كيوسك: هل تستخدم لوحة المفاتيح، شاشة تعمل باللمس، أو زر الضغط على زر؟

الطباعة / البيع: يشمل الإيصالات المطبوعة والصور والسلع وما إلى ذلك.

المعاملات المالية: معاملات الخصم / آلات بطاقات الائتمان، والنقد، وبطاقات الهدايا، وما إلى ذلك.

الصوت المتحدث: هل كشك تحتاج المتحدثين؟ ما نوعية الصوت التي تحتاج إليها؟

المتانة غلاف: هل كشك يجب أن يكون للماء؟ مقاومة التأثير؟

اتصال الإنترنت: إيثرنت، جهاز التوجيه اللاسلكي، أم لا؟

ترقية اختيارية: هل تريد شاشة ذات دقة أعلى؟


حزم البرمجيات لكشك الرقمية


في سزت، يمكننا توفير البرمجيات كشك. تطبيقات لدينا مرنة لمختلف الوظائف وطرق الخدمة. عند شراء كشك لدينا، وبطبيعة الحال نوصي حزمة مع البرنامج. ومع ذلك، يمكن أيضا تشغيل برنامج الكشك الخاص بنا على وحدات كشك الشركات المصنعة الأخرى. اتصل بنا اليوم لمناقشة احتياجات عملك. SZZT Self-service kiosks.jpg


Find Us On

اتصل بنا

سززت الحديقة الصناعية، No.3 تونغقوان Rd، حي قوانغمينغ، شنتشن، قوانغدونغ، الصين
+86-755-81728888-8380
marketing@szzt.com.cn
http://www.szztpayment.com/
حقوق الطبع والنشر © سززت للإلكترونيات المحدودة جميع الحقوق محفوظة.