الصفحة الرئيسية>>

أخبار

أخبار

> المحتوى
فرص جديدة للطابعات الذكية بترقية قطاع الدفع الكامل

2016 سنة تطور السريع للدفع المتنقلة. لا المستهلكين تدريجيا عن قبول طلبات الدفع مع رمز ريال قطري كنواة فحسب، بل أيضا دفع التكنولوجيات الأخرى تتساقط تدريجيا في مكانها. فيما بينها، نفك، MST، القياسات الحيوية، IC القراءة والكتابة هي الناشئة إلى ما لا نهاية تكنولوجيا الدفع والتفاعل. كما أدى تطور التكنولوجيا بعض الارتباك. كيفية تلبية طلب المستهلكين المختلفة لدفع راحة في سيناريوهات مختلفة أصبح تحديا كبيرا في عصر الدفع المتنقلة.

رمز ثنائي الأبعاد هي التكنولوجيا الرئيسية لارتفاع الدفع المتنقلة في الصين، ونشأ في اليابان، ولكن باعتماد ويتشات، الانتشار السريع في الصين، في البداية فقط لتبادل المعلومات، مع دفع الجوال الناري، سيتم تطبيق ويتشات على الدفع، ومتابعة Alipay، والاشتراك مع تعزيز التنمية للدفع رمز ثنائي الأبعاد في البلد. وحتى الآن، أصبح رمز ثنائي الأبعاد تعميم التكنولوجيا من "الصين موبايل المدفوعات". كان لها تأثير كبير على صناعة الدفع التقليدية، ليس فقط تغيير النمط الصناعي، ولكن أيضا تؤثر على صناعة معدات المقتني. في المستقبل، سوف تدعم منتجات جميع البائعين نقاط البيع دفع رمز ريال قطري.

رمز ثنائي الأبعاد لتحقيق إصلاح الدفع هو مجرد بداية، الدفع صناعة التشديد على الساحة، سيناريوهات مختلفة بمزايا مختلفة من تطبيقات التكنولوجيا. وكانت التعليمات البرمجية ثنائية الأبعاد من خصمه القديم، سريعة وآمنة نفك التكنولوجيا، نفس الشيء في عام 2016 التطور السريع. دفع أبل أطلقت إلى الصين أوائل هذا العام، تفجير هاجس المستهلكين بالدفع السريع، تليها معسكر الروبوت أيضا عرض منتجات الدفع مختلفة، وفقا لإظهار بيانات البحوث ذات الصلة أن الهواتف النقالة عام 2017 نفك في مجموع الهواتف الذكية وسوف تتجاوز شحنات 6 جعل. وراء تعميم تطبيق وتعميم المحطات الطرفية المتنقلة، نقاط البيع الطرفية المطلوبة لتحويل المعدات. وفي السنوات الأخيرة، كأس قد تم تكرس نفسها للتعمير غير الاتصال. وفقا لتقرير لكأس في الربع الثاني من عام 2016، بلغ عدد نقاط البيع الطرفية مع وظائف غير متصل 1050 مليون وحدات. لذا، نفك جلبت أيضا ثورة أخرى، نقاط البيع الطرفية لا تحتاج فقط إلى دعم رمز ثنائي الأبعاد، ولكن أيضا بحاجة إلى دعم NFC.

بالإضافة إلى رمز ثنائي الأبعاد ونفك، هو آخر ضرورة الإشارة إلى النهوض بالتكنولوجيا البيولوجية. للتفاعل بين معلومات الدفع، رموز ريال قطري ونفك قد تمكنت من الوفاء بالغالبية العظمى من السيناريوهات الدفع، ولكن يتطلب التحقق سهلة وسريعة لمعلومات الهوية البيومترية المساعدة. دفع أبل ابتكار هائل. في الوقت نفسه، من الضروري إدخال المعلومات بصمات بغية إنشاء قاعدة معلومات بصمة وطنية عند التعامل مع الجيل الثاني من بطاقات الهوية في الصين وفقا للوائح الحكومية ذات الصلة. في التعامل مع المصرف دفع الأعمال التجارية، المستخدم في كثير من الحالات تتطلب بصمات الأصابع أو مواجهة التحقق. هكذا، بعد رموز نفك وريال قطري، القياسات الحيوية جلبت الموجه الثالثة من المدفوعات أثر البنية التحتية. بنك آلات الخدمة الذاتية، الطابعات متعددة الوظائف، وحتى بعض نقاط البيع يعاني من هذا الأثر.

بعد مجموعة متنوعة من الصدمات، الشريط المغناطيسي التقليدية، وفتحه بطاقة IC والأجهزة الطرفية الأخرى لا تزال بحاجة إلى الدعم، مما يؤدي إلى فرص التكنولوجيا MST سامسونج، لكن صعود التكنولوجيا تواجه مشكلة ضخمة، بينما تدعم مجموعة متنوعة من دفع التكنولوجيات والتقليدية والتكنولوجيات في موازاة ذلك، إلى تحويل المحطة الطرفية الناشئة أدى إلى كابوس.


Find Us On

اتصل بنا

سززت الحديقة الصناعية، No.3 تونغقوان Rd، حي قوانغمينغ، شنتشن، قوانغدونغ، الصين
+86-755-81728888-8380
marketing@szzt.com.cn
http://www.szztpayment.com/
حقوق الطبع والنشر © سززت للإلكترونيات المحدودة جميع الحقوق محفوظة.